Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
مدونة سيدي بوعثمان:كل الأخبار اجتمعت هنا
Archives
Derniers commentaires
20 avril 2010

طائرات من نوع مصاص الدماء تهاجم ساكنة سيدي بوعثمان

شبل عبد الإلــه

أصبح تزايد عدد مطارح الازبال ورميها هنا وهناك بجوار منازل الساكنة ببلدية سيدي بوعثمان يساهم بشكل كبير في تزايد أعداد الحشرات اللاسعة من ناموس و شنويلة و التي صارت تتسبب في أمراض للساكنة لا سيما الأطفال منهم، كما باتت تضايق الساكنة في نومها حارمة إياهم من أحلامهم مما يستوجب على المجلس البلدي و فعاليات المجتمع المدني التدخل السريع للحد من تزايد هذه الحشرات.

و حسب ما كانت تشهده سيدي بوعثمان في السنوات السابقة فإن بعض الفعاليات الجمعوية و السياسية كانت تتبنى و تبادر لعملية قتل هذه الحشرات في مهدها في ظل عدم اكتراث المجلس السابق لمعاناة الساكنة مع شنويلة،إلا أن بعض هذه الفعاليات صارت اليوم مسيرة للشأن المحلي، وهنا نتساءل هل ستتحرك هذه الوجوه للقيام بنفس العملية قبل أن تضاعف هذه الحشرات من هجوماتها على الساكنة؟

Publicité
Commentaires
م
بالفعل وحسب مالاحضناه فان الفاعل الجمعوي السابق والسياسي والعضو في المجلس الحالي قد بادر وكعادته مع بعض الغيورين والمتطوعين(الجرار والستيرن)الى ابادة هذه الحشرة السامة واتضح ذلك من خلال قلتها ليلا وله جزيل الشكر ولباقي الفاعلين الاخرين .حبدا لوكان هورئيس المجلس لضبط التسيب والتلاعب الحاصل في التسيير والتدبير وهو غير راض عن ذلك مع عضوة اخرى لاغير .والباقي يبحت بطريقة او اخرى عن ....... الفاهم يفهم
A
hada chya jamil achkourka 3ala ihtimamika bibiatna jazira choukr wachkourka niyabtan 3an asdi9ai
Y
iwa natmanaw man had nass ydawiw had chniwla raha dart fina khabla
Publicité